إدارة الاعمال - Mini MBA

  إدارة الاعمال  Mini MBA

وصف الدورة

مقدمه

  • برنامج الماجستير في إدارة الاعمال المصغرة هو دورة ديناميكية ومكثفه التي توفر منهجا واسعه النطاق للإدارة التجارية المتقنة. من القيادة السليمة والإدارة ، ومبادئ لتمويل المديرين غير المالية لتسويق الاتصالات والجوانب القانونية للمشاركين في الاعمال التجارية سوف تحصل علي صلبه تأسست في مجال الاعمال التجارية والإدارة في التحضير لورشه عمل مكثفه.
  • هذه التجربة التعليمية القوية سوف تعزز التقدم لكل الحضور.
  • وقد تمتع المتدربون من مختلف الخلفيات والخبرات (الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية والمحاسبة الإداريه والفوائد) واستفادوا من مجموعه واسعه من المواضيع والمواضيع التي تم تناولها في الوقت المناسب في هذا البرنامج.

الملاءمة-من يجب ان يحضر ؟

  • من ذوي الخبرة التنفيذيين الفنيين أو خريجي الاعمال اي شخص يريد ان يتعلم المفاهيم الاساسيه وتقنيات الإدارة ولكن ليس لديه الوقت للحصول علي اي شخص ماجستير في إدارة الاعمال مع خلفيه فنيه في الغالب والذي يتطلب المهارات الإداريه والتجارية لتعزيز بهم مهنه لأي شخص جديد في إدارة الاعمال التي تحتاج إلى مهارات الاعمال الاساسيه واسعه القاعدة اي شخص يسعى إلى دور أكثر تأثيرا في عمليه صنع القرار اي شخص يحتاج إلى فهم شامل لكيفيه النجاح في الاعمال التجارية اي المسار الفردي السريع مع إمكانات إدارة الناس y الذي هو علي وشك ان يكون أو مؤخرا تم يروج ج لأي شخص مع التفاعل بين الدوائر

التاريخ والمكان